النسخة الثالثة للجائزة الدولية الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ بطنجة

0
43

بعد نجاح النسختين الأولى  والثانية  تستعد  مدينة طنجة لإحتضان النسخة الثالثة من الجائزة الدولية الكبرى للملك محمد السادس للكيك بوكسينغ يوم خامس غشت المقبل ، مساء السبت خامس غشت المقبل، حيث ستشهد نزالات هذه النسخة نزالات قوية ، على رأسها ذلك الذي سيجمع  المصنَّف رقم واحد ضمن السلسلة الصينية العالمية « «Kunlun Fight، البطل المغربي الشهير محمد مزواري «حيميشة « الملقَّب بـ»الطفل العجيب «The Wonder Kid»بالتايلاندي Thongchai الملقَّب بـ» الحاسم. « The Terminator..

وفضلا عن نزال الكبير  ستعرف هذه النسخة  إجراء عدة نزالات  في أوزان مختلة، ففي وزن أقل من 56 كلغ سيجري نزالا يجمع كلا من زكرياء بوعمامة وإبراهيم مونة ، وعن  وزن أقل من 81كلغ سيدورنزالا بين محمد شيكار وعمار الفقيهي ،وذلك ضمن رؤية من  منح الفرصة لهذه الفئة من الأبطال لإبراز قدراتهم القتالية ضمن تظاهرات احترافية مشابهة .

وستشهد النسخة الثالثة من الجائزة الدولية الكبرى لجلالة الملك محمد السادس نصره الله للكيك بوكسينغ التي ستحتضنها القاعة المغطاة الزياتن لمدينة طنجة مساء يوم السبت 05 غشت 2017 إجراء مباراتين إضافيين ، الأولى في وزن أقل من 56 كلغ وستجمع كلا من زكرياء بوعمامة و إبراهيم مونة والثانية في وزن أقل من 81كلغ والتي ستدور بين محمد شيكار وعمار الفقيهي ،وذلك  في إلتفاتة  طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة «الكيك بوكسينغ» لمنح الفرصة لهذه الفئة من الأبطال لإبراز قدراتهم القتالية ضمن تظاهرات احترافية مشابهة.

كما ستعرف فعاليات هذه الجائزة الكبرى  الدولية إلى جانب مواجهة برسم فئة وزن أقل من 75 كلغ تعد بالفرجة والإثارة ، طرفيها البطل المغربي أيوب المقدم عصعاص والبطل الهولندي Mecha Eradus،  نزالا آخر برسم فئة وزن أقل من 72 كلغ بين حمزة أكروح ومنافسه أيوب الوكيلي .

وكان لحسن الهيلالي، رئيس لجنة الاحتراف التابعة للجامعة الملكية المغربية لرياضة «الكيك بوكسينغ»،كشف  لأحدالمنابر الإعلامية  أن النسخة الثالثة من جائزة محمد السادس سيتم إدراجها  ضمن السلسلة العالمية للاتحاد الدولي، وأن وفود عدة  دول ستحل بعاصمة البوغاز لحضور فعاليات هذه  التظاهرة الرياضية الدولية ، التي ستعرف مواجهة لنيل حزام الجائزة الكبرى بين البطلين الكبيرين .

التعليق على المقال:

رجاءً، أدخل نص تعليقك هنا
رجاء، أدخل اسمك هنا